الكرة الطائرة: استعدادا للأولمبياد منتخب الشاطئية يتربص في اسبانيا

يجري المنتخب الوطني للشاطئية حاليا تربصا في اسبانيا سيتواصل حتى 25 جويلية الجاري استعدادا للألعاب الأولمبية القادمة في البرازيل بعد أن كان قد خاض في قليبية أول تربص استهله منذ 20 جوان الماضي.


وسيشارك المنتخب خلال هذا التربص في دورة دولية ودية بمدينة فلنسيا ستتواصل على إمتداد ثلاثة أيام ينتظر أن يواجه خلالها أكبر الفرق الإسبانية وأن تكون أهم محطة إعدادية لعناصرنا الوطنية التي كانت النقطة المضيئة في هذا الموسم الذي عاش خلاله في المقابل منتخب الأكابر أكثر من عثرة.

30 جويلية التحول إلى البرازيل
وسيعود المنتخب إلى أرض الوطن يوم 25 جويلية الجاري لوضع اللمسات الأخيرة قبل التحول يوم 30 من الشهر ذاته إلى البرازيل لخوض أول أولمبياد في تاريخه كان قد تأهل لها عن جدارة وإقتدار خلال الدورة الترشيحية بعد أيضا أول مشاركة العام الماضي في المونديال في هولندا.

البطولة العربية في البال
وستكون المشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستقام هناك في البرازيل من 6 إلى 18 أوت القادم أفضل فرصة للمنتخب للإعداد كما يجب لمنافسات البطولة العربية التي ستقام في المغرب من 28 أوت إلى سبتمبر القادمين للأكابر وأيضا الكبريات.
وينتظر أن يعول المدرب الوطني فوزي القلعي على الثنائي شعيب الحاج صالح وعرفات الناصر علما وان الإطار الفني يضم إلى جانب المدرب مهدي القرقني المختص في العلاج الطبيعي.

عقدان بـ7 و9 مواسم لـ«القربصلي» و «بن سليمان»
تمكن الترجي الرياضي رسميا من الظفر بتوقيع ثنائي الأولمبي القليبي والمنتخب الوطني الموزع خالد بن سليمان والليبيرو الطيب القربصلي بعد أن وقعا على عقد لتسعة مواسم بالنسبة للأول وسبعة بالنسبة للثنائي، ثنائي ينتظر أن يقدم الإضافة المطلوبة لبطل تونس بينما سيترك في المقابل فراغا كبيرا في الأولمبي القليبي الذي فرط منذ أيام في تاج بطولة فرق دون 23 سنة وكان قد نجا هذا الموسم بصعوبة من شبح النزول.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115