رغم الفوز على القطن الكاميروني ادارة الاهلي تحجب المكافآت على علي معلول وزملائه

عاد الأهلي، صباح اليوم الأحد 5 مارس 2023 الى التمارين ، استعدادا لمواجهة نظيره المقاولون العرب

في المباراة التي تجمع بينهما مساء الثلاثاء 7 مارس بملعب السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة 17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقرر السويسري مارسيل كولر استئناف تدريبات الفريق، اليوم ، دون راحة رغم ضغط المباريات المحلية والإفريقية.وأكد مصدر من الأهلي، أنه بسبب تراجع نتائج الأحمر من بعد عودة الفريق من بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب، تقرر ربط مكافآت الفوز في مسابقة دوري أبطال إفريقيا بصعود الفريق من دور المجموعات.
وتابع المصدر أن كل فوز في البطولة له مكافأة حسب اللائحة الداخلية للفريق، ولكن لن يحصل أي لاعب في الأهلي على مكافأة الفوز في أي مباراة إلا في حالة الصعود.
ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة بأربع نقاط بعد الفوز على القطن الكاميروني متذيل المجموعة، فيما يحتل صن داونز صدارة المجموعة بسبع نقاط ويأتي الهلال السوداني المركز الثاني بست نقاط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115