قناة برازيلية تكشف تفاصيل الاتفاق بين مسؤولي البرازيل والمغرب على ودية 25 مارس

كشفت مصادر اعلامية برازيلية امس السبت 4 مارس 2023 عن أسرار الاتفاق بين الجامعة الملكية المغربية

لكرة القدم والاتحاد البرازيلي للعبة من أجل برمجة مباراة ودية بين منتخبي البلدين، والتي تقرر رسميًا إجراؤها على أرضية ملعب طنجة الكبير، يوم 25 مارس الحالي في العاشرة ليلا.

وأكدت قناة 'UOL Esporte' البرازيلية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هي من بادرت للتواصل مع نظيرها الاتحاد البرازيلي، من أجل ترتيب مباراة ودية بين 'أسود الأطلس' ومنتخب 'السامبا' على الأراضي المغربية.

وأوضح ذات المصدر أن المنسق السابق للمنتخب البرازيلي، جونينيو باوليستا، والذي تمت إقالته من منصبه في 17 جانفي الماضي، هو من تولى التفاوض مع مسؤولي الجامعة من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بإجراء مباراة ودية بين الطرفين، وهي الأولى لهما بعد كأس العالم "قطر 2022".

وجاء الاتصال الأول بين جونينيو وجامعة كرة القدم خلال فترة تواجد المنتخب الوطني المغربي في قطر، حيث بصم رجال وليد الركراكي على "إنجاز تاريخي" بوصولهم إلى نصف النهائي، كأول منتخب أفريقي وعربي يبلغ هذه المرحلة من المسابقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115