معين الشعباني يبحث اليوم عن انتصاره الثالث على التوالي مع سيراميكا كليوباترا

تنطلق الدفعة الاولى من منافسات الجولة 21 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الاحد 5 مارس 2023،

بإقامة مباراة وحيدة الساعة الخامسة مساء ، بالإسكندرية، ويستضيف فيها فريق حرس الحدود نظيره سيراميكا كليوباترا ويسعى كل طرف في المباراة للفوز وحصد نقاطها الثلاث، لتحسين موقعه بجدول ترتيب الدوري.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم، مواجهة فنية مثيرة بين أحمد أيوب مدرب حرس الحدود، الذي يحتل فريقه المركز الـ 17 وقبل الأخير، برصيد 15 نقطة، ويأمل في الهروب من القاع، والتونسي معين الشعباني مدرب سيراميكا، الذي يحتل فريقه المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، ويسعى لمواصلة الزحف نحو مراكز الوسط.

يذكر أن سيراميكا كليوباترا حصد 6 نقاط متتالية بعد الفوز على المصري بثلاثية نظيفة، والتغلب على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، بينما خسر حرس الحدود من سموحة بثلاثية نظيفة في الجولة السابقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115