هل يضحي فيريرا بالجزيري ضد الترجي؟

يدرس البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك، الدفع بمهاجم الفريق الجديد ناصر منسي بشكل أساسي في تشكيل الفريق في مواجهته المقبلة

أمام الترجي على حساب سيف الدين الجزيري ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات رابطة الأبطال الافريقية المقررة ببرج العرب يوم الثلاثاء 7 مارس 2023 .

وكشف مصدر اعلامي مصري، أن البرتغالي فيريرا يدرس هذا الأمر بجدية وكان يرغب في الدفع باللاعب بشكل أساسي أمام بيراميدز في المباراة، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين أمس الجمعة في الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري، ولكنه تراجع من أجل منح الفرصة كامله أمام الجزيري لاستعادة مستواه.

ويرى البرتغالي فيريرا، أن اللاعب الجديد ستكون لديه حوافز أكبر كما سيكون أكثر تأثيرا من الجزيري البعيد عن مستواه منذ فترة ولا يقدم الإضافة المطلوبة له في خط هجوم الزمالك، وبالتالي فالتغيير أصبح مطلبا ضروريا في هذه المرحلة. ويحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة بينما يتصدر الترجي التونسي مجموعاته برصيد 9 نقاط والمريخ برصيد 4 نقاط ثم شباب بلوزداد 3 نقاط.

ولا يملك الزمالك حلولا أخرى لضمان الحفاظ على حظوظه في التأهل من هذه المجموعة سوى الفوز على الترجي، حيث إن التعادل إو الخسارة ستعني إقصاء الزمالك من هذه البطولة بنسبة كبيرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115