غوارديولا يحدد هوية خليفته في مانشستر سيتي

يعتقد المدرب الإسباني لفريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا،أن فينسنت كومباني مقدر له أن يكون مدربا للسيتيزنز

في المستقبل، ومن المنتظر أن يحقق فينسنت كومباني القائد الأسطوري السابق للمان سيتي عودة عاطفية إلى ناديه القديم في وقت لاحق من هذا الشهر، ولكن كمدرب لبيرنلي، ليخوض مع فريقه مباراة ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنقليزي.

وقال غوارديولا: "كلنا هنا والجماهير سعداء بعودته.. سيعود عاجلاً أم آجلاً. لقد كتب مصيره ليكون مدربا لمانشستر سيتي بالفعل في النجوم، سيحدث ذلك، لا أعرف متى ولكنني متأكد تمامًا من أنه سيحدث"، بحسب ما نقلت عنه صحيفة الصن البريطانية.
وأوضح غوارديولا:" هذا هو شعوري، ربما أكون مخطئا. لديه سمات وأخلاقيات العمل ومعرفة باللعبة ومحترم وخبرة، إن القيام بما فعله أمر صعب للغاية وهو يقوم بعمل جيد حقًا. إنه يعرف النادي والبيئة والجماهير وما يحتاجه أناسنا. القدر موجود".
يشار إلى أن كومباني قضى 3 سنوات مسؤولًا عن نادي أندرلخت البلجيكي بعد مغادرته سيتي، لكن المهمة التي قام بها مع بيرنلي هي التي لفتت الأنظار حقا وبدا بيرنلي ضامنا تقريبًا للعب في البطولة الممتازة مرة أخرى الموسم المقبل حيث يتقدم بفارق 12 نقطة على شيفيلد يونايتد صاحب المركز الثاني و19 نقطة على ميد لزبره صاحب المركز الثالث، في جدول ترتيب أندية البطولة الإنقليزية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115