معز حسن والفرحاتي مصدر ضغط للعلمي في الافريقي

بات يوسف العلمي رئيس الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي يعيش في الآونة الأخيرة على وقع ضغوط كبيرة من قبل

عدد هام من أنصار فريقه بسبب حارس المرمى معز حسن.
ويطالب احباء الاحمر والابيض على وسائل التواصل الاجتماعي من اهل القرار في ناديهم بضرورة حسم ملف تجديد عقد معز حسن في اقرب وقت ممكن حتى لا يفقد الفريق جهوده مع نهاية الموسم الحالي..
وتألق الحارس الدولي في الفترة الاخيرة لا سيما انه كان عنصرا فاعلا في عبور فريق باب الجديد الى نصف نهتئي كأس تونس وجني اول انتصار في مرحلة التتويج ضد الاولمبي الباجي.
تجدر الاشارة ان معز حسن ليس الوحيد الطي ينتهي عقده في موفى الموسم الحالي فزميله في حراسة شباك الافارقة نور الدين الفرحاتس تكاد تجربته مع الفريق تصل الى خط النهاية في جوان 2023 ولذلك سيكون العلمي في امتحان وضغط كبيرين لاقناع حارسي المرمى المذكورين بتمديد عقديهما مع النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115