ميلان ضيفا على فيورنتينا فى مواجهة قوية

يحل فريق ميلان ضيفًا ثقيلًا على فيورنتينا في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم السبت 4 مارس 2023 على ملعب

"أرتيميو فرانكي" معقل الفيولا ضمن قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة الإيطالية.
يدخل ميلان المباراة بهدف حصد الثلاث نقاط من أجل التنافس على المراكز المؤهلة للمشاركة في رابطة أبطال أوروبا للموسم المقبل، وتلقى ستيفانو بيولي مدرب الفريق أنباءً ممتازة بعد أن عاد لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر والظهير الأيمن دافيدي كالابريا للتدرب رفقة المجموعة.
كان ميلان قد فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف لإبراهيم دياز على ملعب سان سيرو وسيسعى للحفاظ على بريقه الأوروبي والتأهل لربع النهائي من خلال لعب مباراة مثالية في مباراة العودة المرتقبة.
ويحتل ميلان المركز الثالث في الموسم الحالي في جدول ترتيب البطولة الإيطالية برصيد 47 نقطة حصدها من 24 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 في حين يحتل فيورنتينا المركز الثاني عشر في الموسم الحالي برصيد 28 نقطة حصدها من 24 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 مباريات.
وتغلب ميلان بصعوبة على أتالانتا في الجولة الماضية بهدفين سجلهما خوان موسو (ضد مرماه) بعد ارتداد تسديدة ثيو هيرنانديز من القائم، وجونيور ميسياس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115