جامعة كرة اليد في ضيافة وزير الشباب و الرياضة

استقبل وزير الشباب و الرياضة كمال دقيش مساء اليوم الجمعة 3 مارس 2023 أعضاء المكتب الجامعي يتقدمهم رئيس الجامعة

كريم الهلالي بحضور المدير العام للرياضة و مدير رياضة النخبة و مدير الهياكل الرياضية بالوزارة .
وشكل اللقاء فرصة ليقدم خلالها المكتب الجامعي استراتيجية الجامعة لاعادة الإشعاع لكرة اليد التونسية و التي تقوم على استرجاع التوازنات المالية و تجديد النخبة الوطنية و تطوير و تعصير الحوكمة صلب الجامعة.
و في هذا الاطار قدمت الادارة الفنية عرضا لبرنامج عمل يشمل الفترة 2022/2026 يقوم على استرجاع فعالية مراكز النهوض بكرة اليد و ترشيد استعمال الميزانية المخصصة للأندية المستهدفة و تحسينها لتشمل 25 نادي مكون على الاقل و الترفيع في عدد مراكز التكوين تحت نظام دراسة و رياضة , كما تم التعرض الى ضرورة تطوير البنية التحتية في عديد جهات البلاد على غرار قاعات المهدية والمكنين.
وعبر الوزير عن دعم الوزارة الكامل لاستراتيجية عمل الجامعة و دعمه لكل الخطوات التي تساهم في استرجاع إشعاع هذه الرياضة التي طالما شرفت تونس في المحافل الدولية في إطار من الانسجام والتعاون بين هياكل الوزارة و الجامعة و مختلف مكونات اللعبة .
كما استمع وزير الشباب و الرياضة الى ابرز الاشكاليات التي تعترض عمل المكتب الجامعي في الوقت الحالي ووعد بالعمل على تجاوزها.
و في ختام الجلسة أعرب كل اعضاء المكتب الجامعي عن خالص شكرهم و امتنانهم لوزير ولاطارات الوزارة على الدعم و الإحاطة المستمرة و التعاون المثمر لتجاوز الصعوبات التي تمر بها كرة اليد التونسية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115