في صورة الإتفاق على كل بنود العقد: الغابون اول اختبار رسمي لبادو زاكي مع السودان

أكد الاتحاد السوداني لكرة القدم اليوم الاربعاء غرة مارس 2023 توصله إلى اتفاق نهائي مع المدرب المغربي بادو زاكي للإشراف على منتخب 'صقور الجديان'

خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب المحلي برهان تيه الذي قاد منتخب بلاده خلال الفترة الماضية..

وأوضح سيف الدين الطبيب رئيس لجنة المنتخبات السودانية : “اتفقنا مع الزاكي على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد، وأرسلناه إليه لتوقيعه قبل مجيئه المنتظر إلى السودان. بادو مدرب كبير نتمنى أن يُساهم في تحقيق منتخبنا الوطني نتائج إيجابية”.

وتابع: “اتحاد الكرة اتفق مع بادو الزاكي على وصوله إلى السودان بعد العاشر من مارس الحالي، كما أنه سيختار طاقمه الفني المساعد، وستكون أول مباراة له أمام الغابون في حال وقع عقده بشكل رسمي”.
وينافس المنتخب السوداني حاليا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي ستقام في كوت ديفوار العام المقبل، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة التاسعة برصيد 3 نقاط.
وكانت آخر تجربة تدريبية لبادو زاكي مع هلال الشابة ، حيث قاده في ثلاث مباريات فقط، الشهر الماضي، قبل أن يتم فك الارتباط بين الطرفين بسبب سوء النتائج (0 نقطة من 3 مباريات).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115