'الكاف 'يكرم الملك محمد السادس ورئيس رواندا كاغامي بجائزة التميز الرياضي لسنة 2022

أرسل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم 'الكاف' اليوم الثلاثاء 28 فيفري 2023دعوة رسمية لمحمد السادس ملك المغرب من أجل حضور حفل جائزة 'التميز الرياضي لعام 2022'في رواندا، إلى جانب الرئيس الرواندي بول كاغامي.

وجاء في مراسلة 'الكاف'للملك أن الحفل سينظم بالعاصمة الرواندية كيغالي يوم 14 مارس 2023، وسيعرف تواجد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، جياني إنفانتينو.
وقرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم تكريم الملك محمد السادس والرئيس الرواندي بول كاغامي بجائزة 'التميز الرياضي لسنة 2022'،حسب نفس المراسلة، والتي دعت المتوجين إلى تشريف الحفل والحضور إلى مراسيمه لتسلم جوائزهم.
وفي نفس السياق ، أكد السكرتير العام للاتحاد الأفريقي، فيرون موسينغو أومبا، أنه سيتم اشعار رؤساء الاتحادات القارية بالمزيد من التفاصيل بشأن هذا الحفل

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115