البطولة الأفريقية للمبارزة: تونس في المركز الثاني برصيد 15 ميدالية

اختتم امس الاثنين 27 فيفري 2023 المنتخب الوطني التونسي للمبارزة شباب مشاركته في البطولة الافريقية

التي اقيمت في العاصمة الغانية اكرا بحصد 15 ميدالية من مختلف المعادن كانت حصيلتها 7 ذهبية وميدالية فضية و7 برونزية.
ففي سلاح الفلوري فردي اواسط وسطيات تحصلت المبارزة ياسمين العياري على ميدالية فضية واحرز علي الغرايري ميدالية برونزية وفي نفس الاختصاص فرق ذكور ميدالية برونزية لمنتخبنا الوطني المتكون من علي الغرايري وفادي النفزي محمد على فوشه وريان فنيش و في سلاح الفلوري اصاغر وصغريات فردي تحصلت نوران بشير على ميدالية برونزيةو فاز محمد علي فوشه بالميدالية البرونزية.
واما في سلاح السابر فازت المبارزة كنز بن اسماعيل بالميدالية البرونزية وفي سلاح الايبي توج ربيع بن رمضان بالميدالية البرونزية كما احرزت أيه الرواتبي الميدالية البرونزية.
وفي الفرق أصاغر وصغريات فقد توج منتخبنا الوطني سلاح الفلوري ذكور بالميدالية الذهبية بعد تألق محمد على فوشة أزر بوحامد ربيع بن رمضان و يوسف الابواب ونسج على منواله المنتخب الوطني في سلاح الايبي وتوج بالميدالية الذهبية بعد مردود بطولي لربيع بن رمضان يوسف الابواب محمد على فوشة وازر بوحامد كما توج منتخب الفلوري اناث بالميدالية الذهبية بفضل نوران بشير عيشاء بوعجينه وياسمين الرزقي كما صنع منتخب الايبي اناث الحدث وتوج بالميدالية الذهبية بعد مردود متميز لكل من آيه الرواتبي وياسمين يونس مريم بوملاله ونوران بشير.
الابداع والتألق لمنتخب السابر اناث الذي احرز ميدالية ذهبية ولمنتخب الفلوري اناث الفائز بميدالية ذهبية بفضل كنز بن اسماعيل عيشاء بوعجينه و ياسمين الرزقي وفي صنف الأداني والدنيوات أقل من 15سنة احرزت ياسمين الرزقي ذهبية سلاح السابر وفازت اية الرواتبي بذهبية سلاح الايبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115