الوداد يكبّد كارتيرون خسارة ب150 مليونا

أكد مصدر مقرب من المدرب باتريس كارتيرون، المنفصل أمس الأحد 26 فيفري 2023 عن فريق الاتفاق السعودي،

أن المدرب الفرنسي تفاجأ بتعاقد الوداد المغربي مع الاسباني خوان كارلوس غاريدو رغم أن الاول كان في مفاوضات متقدمة مع سعيد الناصيري ، رئيس الفريق الفريق المغربي .

وأوضح المصدر ذاته، أن باتريس كارتيرون قدم تنازلات مالية كبيرة مقابل فسخ عقده مع الاتفاق السعودي، من أجل السفر لمدينة الدار البيضاء، لاتمام اتفاقه النهائي مع رئيس الوداد، وخلافة التونسي المهدي النفطي في تدريب الفريق الأحمر .
وشدد المصدر نفسه، أن كارتيرون توصل لاتفاق شبه نهائي يقضي بتوليه تدريب الوداد مقابل أجر شهري حدد في 37 مليون سنتيم، فضلا أنه تنازل عن مبلغ يقدر بـ 150 مليون سنتيم من أجل تسريع فسخ عقده مع الاتفاق السعودي بالتراضي، للتنقل لمدينة الدار البيضاء لتوقيع عقد تدريبه الوداد، قبل أن يفاجأ بخير تعاقد الأخير مه المدرب الاسباني المذكور .
وتعاقد الوداد الرياضي، مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو؛ للإشراف عليه في الفترة المقبلة خلفًا للتونسي المهدي النفطي المقال من منصبه.
وكتب النادي على صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك": "نادي الوداد الرياضي يرحب بالمدرب خوان كارلوس غاريدو وطاقمه التقني"، مع صورتين للمدرب الجديد مع الفريق الأول في ملعب النادي في الدار البيضاء.
وكان النفطي محط انتقادات لاذعة من جماهير الوداد، ولا سيما بعد الإقصاء المبكر من الدور ربع النهائي لمونديال الأندية على أرضه وبين جماهيره أمام الهلال السعودي بركلات الترجيح، ثم افتتاح حملة الدفاع عن لقبه القاري بخسارة أمام شبيبة القبائل الجزائري 0-1.
وكان الظهور الأخير للنفطي على مقاعد احتياط " الفريق يوم الجمعة، عندما قاد الفريق إلى التغلب بصعوبة بالغة على ضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115