جماهير النادي الصفاقسي نفد صبرها فهل تتحرك الهيئة؟

عبرت لنا جماهير النادي على نفاد صبرها تجاه الهيئة المديرة التي انتظرت غرة جويلية للانطلاق في اعداد العدة للموسم القادم ولم تتخذ أي قرار بخصوص الاطار الفني واللاعبين القادمين والمغادرين مقارنة ببقية الأندية الأخرى التي نجحت في تمديد عقود لاعبيها

أو التوصل إلى اتفاق بخصوص الانتدابات أو إطارها الفني.
مثل هذه الأحداث أثارت حفيظة الجماهير التي تنبأت منذ البداية بالمعاناة التي قد يصل إليها الفريق في الفترة القادمة فإلى حد هذه الساعة مازالت الأقاويل تتكاثر ببقاء المدرب شهاب الليلي من عدمه ومازال الفريق لم يعلن عن القائمة الاسمية للانتدابات خاصة في الخطط المطولة ولا يعلم الجميع من المغادر رسميا ومن الباقي في المجموعة حتى تنطلق الاستعدادات في كنف الراحة بالإضافة إلى بعض الاشكاليات بخصوص العقود والمستحقات على سبيل المثال السينيغالي فالو نيانغ. كل هذه العوامل لا تبشر بالخير بما أن الوقت يمر ولا جديد في النادي سوى الاعلان عن انعقاد اجتماع ضيق بين أعضاء الهيئة نهاية الأسبوع لاتخاذ جملة من القرارات اعتبرها البعض متأخرة.

البدوي الأقرب
أكد الناطق الرسمي بالنادي الصفاقسي أن الهيئة قررت الجلوس مع الثالوث طارق سالم وعصام المرداسي والناصر البدوي للتشاور بخصوص منح الثقة لأحدهم قصد تولي خطة مدير رياضي، ولئن كانت أعين الهيئة مركزة على المدير السابق الناصر البدوي والمطلب الملح الذي تقدم به رئيس النادي بخصوص عودته إلا أن مصادر مقربة من البدوي أكدت لنا عدم نيته العودة نظرا لخروجه من الباب الصغير بعد النقد اللاذع من الجماهير حول تسييره في النادي. فهل يعدل البدوي عن قرار رفضه ويلتحق من جديد بخطته السابقة؟

الهفوات تتكرر
لا أحد ينكر الهفوات التي حصلت في الفترة النيابية للهيئة المديرة الحالية وأخرها امضاء عقد مبدئي مع لاعب النجم الساحلي ماهر القابسي يقضي بانتقاله إلى النادي الصفاقسي بداية من غرة جويلية إلا أن اللاعب أخل بوعوده تجاه هيئة عبد الناظر تاركا عقده الأول ليمضي عقدا جديدا مع فريقه الأم النجم الساحلي مدته ثلاثة مواسم وبذلك يؤكد بقاءه في فريقه ولن ينتقل إلى صفاقس. هذا الخبر أثار حفيظة الجماهير التي وصفت الهيئة بالفاشلة حتى في التعامل مع المنتدبين بعقد أولي متسائلين متى تستفيق الهيئة من سباتها الذي طال هذه المرة.

عبد الناظر يترشح
علمنا أن رئيس النادي لطفي عبد الناظر قرر الترشح لفترة نيابية ثالثة بعد التأكيد على تنقيح القانون الأساسي للجمعية الذي أصبح يخول للرئيس التمديد في فترته النيابية. ومن المنتظر أن تحدد الهيئة في اجتماعها نهاية الأسبوع الحالي الموعد الرسمي لانعقاد الجلسة العامة الانتخابية وفتح باب الترشحات علما وأنه تردد إلى مسامعنا بأنه لن يتقدم أحد لرئاسة النادي في صورة تقدم قائمة الرئيس لطفي عبد الناظر بالرغم من أن عدة أسماء عبرت عن استعدادها لرئاسة النادي في صورة عدم رغبة عبد الناظر مواصلة المشوار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115