كأس الكنفدرالية الافريقية: الاتحاد بالتشكيلة المثالية للاطاحة بممثل كرة القدم الكونغولية

ينزل اليوم الاحد 26 فيفري 2023 بداية من الساعة 14 ممثل كرة القدم التونسية في سباق كأس الكنفدرالية الافريقية الاتحاد الرياضي المنستيري ضيفا على فريق تي بي مازمبي الكونغولي لحساب ثالث مواجهات دور مجموعات المسابقة.

لقاء اكثر من هام لفريق عاصمة الرباط سيعمل خلاله على تحقيق نتيجة ايجابية و لما لا العودة بالانتصار من اجل مواصلة تصدر المجموعة خاصة مع اختيار المدرب الصربي داركو نوفيتش التعويل على التشكيلة المثالية التي ستكون على النحو التالي حسب ما كشفت عنه حصة التمارين الاخيرة للمنستيري على الاراضي الكنغولية : البشير بن سعيد - حسام تقا - بسام الدلي- محمد الصغراوي- عصمان واتارا - اومارو- عبد القادر بوطيش- منذر القاسمي - هيكل الشيخاوي- محمد أمين بوزيان- أبو بكر تراوري.

و تجدر الاشارة ان اللقاء سيكون منقولا على قناة beIN Sports HD 4.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115