رونالدو يستعد للإدلاء بشهادته ضد يوفنتوس في إيطاليا

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي مستعد للإدلاء بشهادته ضد نادي يوفنتوس.

ويتولى المدعي العام في إيطاليا في الوقت الحالي فحص المعاملات المالية لنادي يوفنتوس الخاصة بالسنوات القليلة الماضية في ظل اتهام السيدة العجوز بتزوير مكاسبهم وتضليل البورصة عن طريق الموافقة بشكل سري على دفع رواتب اللاعبين خلال المراحل الأولى من فيروس كورونا.
وذكرت شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية اليوم السبت 25 فيفري 2023 أن من ضمن الأوراق الخاصة بالتحقيق عُثر على وثيقة سرية خاصة براتب رونالدو ووقعها المدير الرياضي للنادي آنذاك فابيو باراتيشي ولكن لم يوقعها البرتغالي.
وأوضحت أن المبلغ المذكور في الوثيقة 19 مليون يورو لم يُسلم إلى رونالدو حتى الآن.
وأشارت إلى أن رونالدو على استعداد للإدلاء بشهادته ضد يوفنتوس في التحقيقات الجارية حاليًا وينتظر الآن مكتب المدعي العام في تورينو من أجل التواصل معه , وأفادت أن هناك احتمالًا أن تتاح الفرصة أمام رونالدو للإدلاء بشهادته من المملكة العربية السعودية من خلال الإنابة القضائية دون الحاجة إلى السفر إلى إيطالي.
ووفقًا للشبكة نفسها يمكن أن يصبح رونالدو كذلك مدعيًا مدنيًا ضد يوفنتوس للحصول على أمواله المستحقه المُقدرة بـ28 مليون يورو، حيث هناك رسوم وعمولات قانونية بخلاف المبلغ المنصوص عليه في الوثيقة السرية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115