مهدي النفطي يقترب من الرحيل على الوداد

رغم الانتصار الذي حققه ليلة امس الجمعة 24 فيفري 2023 فريق الوداد المغربي على حساب بيترو اتليتيكو الانغولي (1_0) في سباق

دور مجموعات كأس رابطة الابطال الا ان جماهير الفريق المغربي عبرت عن غضبها من الاداء المتواضع لفريقها و حملت المسؤلية لمدربها التونسي مهدي النفطي مع مطالبة ادارة ناديها بإقالة.
طلب ليس بالجديد عن جماهير الوداد نظرا للنتائج المخيبة للامال في الاونة الاخيرة و خاصة في رابطة الابطال قد يجبر هيئة الوداد على الاستجابة له خلال الساعات القليلة القادمة بالاعلان عن القطيعة مع مدربها حسب ما اكدته اليوم السبت 25 فيفري العديد من وسائل الاعلام المغربية التي اشارت عن امتلاكها لمعلومات مؤكدة من مصدر مقرب من محيط تشير الى أن سعيد الناصيري مدير مكتب الفريق المغربي تفهم غضب الجماهير الودادية وقرر إنهاء مهام النفطي في انتظار الاعلان الرسمي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115