فرجاني ساسي يقترب من تجديد العهد مع الزمالك

يبدو ان تجربة متوسط الميدان الدولي الفرجاني ساسي مع فريقه الدحيل القطري بدات تقترب من

نهايتها بما ان العقد الذي يربط الطرفين ينتهي في موفى جوان 2023.وقد تحدث ساسي مع مسؤولي فريقه عن رغبته في تغيير الاجواء وعدم رغبته في تجديد عقده.
يأتي ذلك في وقت تواصل فيه غياب اللاعب التونسي عن تشكيلة الدحيل للمباراة الثانية على التوالي لاسباب غير معلومة اذ كان خارج الحسابات في المباراة التي جمعت فريقه امس الخميس 23 فيفري 2023 بالشباب السعودي في دوري ابطال اسيا وانتهت بفوز الفريق القطري بهدفين لهدف.
واكدت مصادر اعلامية وجود مفاوضات بين الفرجاني ساسي وادارة الزمالك المصري من اجل انتدابه في فترة الانتقالات الصيفية وتشير المعطيات ان لاعب نسور قرطاج لا يمانع تجديد التجربة مع فريق القلعة البيضاء بعدما رفض سابقا عرض بيراميدز.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115