مهمة جديدة تنتظر حمزة الجمل مع الإسماعيلي

أكد حمزة الجمل، المدرب الجديد للإسماعيلي فريق المهاجم التونسي فراس شواط ، أنه يعمل على إعادة

الثقة للاعبي الفريق.
وقال حمزة الجمل، في تصريحات تليفزيونية امس الخميس 23 فيفري 2023 : «أعمل على إعادة الثقة للاعبين خلال المرحلة الماضية، وتحدثت مع بعض العناصر في الفريق، وثقتي كبيرة في امكانياتي وكل عناصر الفريق، نتحمل المسئولية في وقت صعب، وهدفنا تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة، وسنعمل على الجوانب النفسية وتصحيح المسار بالنسبة لبعض الأسماء داخل الفريق».

وأوضح أنه «بالنسبة لصالح جمعة، فأنا أقوم بمساعدة اللاعبين ووضع برامج لهم من أجل تطوير مستواهم، والأمر يعود للاعب نفسه، فهو صاحب قراره بالتقدم للأمام، وأنا كمدرب لا استطيع أن أدفعه للإمام إلا لو كان لديه الاستعداد وأتمنى أن يلتزم جميع اللاعبين في المرحلة المقبلة، والشعور بصعوبة تلك الفترة، وأن يتدربوا بقوة ويقاتلوا للفوز في كل المباريات».

وأضاف «أشاهد تحدٍ وإصرار كبير من اللاعبين، والمباراة القادمة يوم الجمعة، وجميع أعضاء اللجنة المؤقتة لديهم رغبة في النجاح، وتوفير كافة مستحقات اللاعبين، كما أنهم يعملون في أجواء صعبة للغاية في ظل ديون كثيرة على النادي ومشكلات آخرى في الفيفا».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115