الكاف يوافق على طلب الترجي قبل مواجهة الزمالك

أعلن الترجي الرياضي حصوله على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن فتح مدرج المنعرج الجنوبي بملعب رادس

"الفيراج" من أجل حضور الجماهير أمام الزمالك المصري التي ستجمع بين الفريقين غدا السبت 25 فيفري 2023 في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات رابطة أبطال أفريقيا، هذه الخطوة تمت تبعا لتقرير الجامعة التونسية لكرة القدم الذي كان مرفقا بصور وفيديوهات تتعلق بتركيز الكراسي الفردية في المنعرج الجنوبي للملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس علما أنه سيتواصل منع استغلال مدارج المنعرجات العليا والشمالية إلى حين استيفاء كل الشروط ورفع كل الاخلالات المضبوطة سلفا في خصوص تركيز الكراسي.

وجمع الزمالك جمع نقطة من أول جولتين بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري (1 - 0) والتعادل (0-0) مع المريخ السوداني، فيما حصد الترجي 6 نقاط كاملة بعد فوزه في المباراتين.. جدير بالذكر أن جماهير الترجي كانت محرومة في لقاء الجولة الأولى ضد المريخ من مدرج "الفيراج" بسبب شروط الاتحاد الأفريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115