اليوم مباراة تحديد المصير للنفطي مع الوداد

باتت مباراة بترو أتلتيكو الأنغولي المقررة اليوم الجمعة 24 فيفري 2023 ضمن الجولةالثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

الفرصة الأخيرة بالنسبة إلى التونسي مهدي النفطي مدرب الوداد المغربي لانقاذ نفسه من شبح الإقالة من منصبه .

وشهدت الساعات الأخيرة استقرار سعيد الناصيري رئيس الوداد على تثبيت مهدي النفطي في حال الفوز وإقالته في حال التعثر أمام بطل أنغولا في رحلة دوري الأبطال .
في الوقت نفسه أكد التونسي المهدي النفطي مدرب الوداد ، أن فريقه جاهز لمواجهة بيترو أتليتيكو الأنغولي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

وقال النفطي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة اليوم، أن اللاعبين جاهزون لمواجهة بيترو وهدفهم هو تحقيق الانتصار في ملعبنا ووسط جماهيره .
وتابع مهدي النفطي أن زهير المترجي غير جاهز لمواجهة الغد إضافة إلى رضا الجعدي والحسين بعيادة بسبب الإصابة، مشيرا إلى أنه لم يتم الحسم في مشاركة سيف الدين بوهرة وأيمن الحسوني.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115