النجوم العرب في الدوري الأوروبي: أسماء تنتظر التألق

تشهد القارة الأوروبية في المواسم الأخيرة تألق اللاعبين العرب بشكلٍ لافت،

وفي ليلة مباريات الدوري الأوروبي المقررة اليوم الخميس 23 فيفري 2023، سنشاهد حضور العديد من اللاعبين المميزين.

في البداية سيحاول المصري إمام عاشور متابعة تسجيل الأهداف لصالح فريقه ميتييلاند الدنماركي أمام جماهيره، بعد أن انتقل في الميركاتو الشتوي إلى النادي قادماً من نادي الزمالك، حين يواجه نظيره سبورتينغ لشبونة البرتغالي، في مباراة الإياب بعدما انتهى الذهاب بهدفٍ لمثله في البرتغال.

وفي لقاء آخر ضمن دور الـ16 أيضاً، سيتوجب على المصري مصطفى محمد والجزائري أندي ديلور العائد من الإصابة تقديم مستوى مميز والتألق لقيادة نانت الفرنسي للفوز على نظيره جوفنتوس الإيطالي بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

ننتقل بعدها إلى نجم المنتخب الوطني عيسى العيدوني الذي يعيش فترة زاهية في مسيرته بعد انتقاله إلى البطولة الألمانية قادماً من المجر، وهو الذي ظهر بمستوى مميز مع "نسور قرطاج" في مونديال قطر 2022، ومن دون شك ستكون المهمة أمام أجاكس أمستردام الهولندي صعبة بعد أن انتهت مباراة الذهاب دون أهداف، لكن اللعب في الديار ستكون له إفادة للنادي الألماني.

وأخيراً سيحاول يوسف النصيري متابعة التألق في الإياب أمام أيندهوفن الهولندي، بعدم أن كان قد سجل هدفاً في الذهاب من أصل 3 مع إشبيلية الإسباني، ويبدو وضع الفريق الأندلسي جيداً وميسراً للتأهل، سيما أنه يمتلك فريقاً قوياً يحرسه المغربي الآخر ياسين بونو.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115