حالة استنفار في الأهلي وبرنامج خاص لعلي معلول

اهتدى الاهلي المصري أمس الاربعاء 22 فيفري 2023 الى طريق التوازن من جديد بعد عودته للانتصارات اذ نجح الفريق

في الفوز على اسوان بثلاثية نظيفة في الجولة 19 من البطولة المصرية جاءت بعد 3 هزائم متتالية أمام ريال مدريد وفلامنغو فى كأس العالم للأندية، ثم أمام الهلال السوداني فى دورى أبطال إفريقيا.

واغلق الاطار الفني للفريق صفحة الدوري المحلي ليتوجه الاهتمام الى لقاء الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة الأبطال الافريقية مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت 25 فيفري.وطالب السويسري كولر مدرب الأهلي المصري الاطار الطبي
بتجهيز الثنائي عمرو السولية ومحمود كهربا للمباراة المذكورة.

واشتكى كهربا من إجهاد فى العضلة الأمامية أثناء مباراة أسوان، بجانب شكواه من التواء فى الكاحل، لذلك فضل الاطار الفنى إراحته فى الشوط الثانى والدفع بشادى حسين في انتظار عودته اليوم للتمارين الجماعية.

 

أما عمرو السولية فقد استكمل البرنامج التأهيلي الخاص به للتعافي من شد عضلة أسفل الساق، وشارك فى التدريبات الجماعية مع فريق النخبة، وسيشارك بدوره فى تدريب الفريق اليوم الخميس.

كما وضع الاطار الفني برنامجاً لتجهيز الظهير الايسر التونسي على معلول بعدما غاب عن مباراة أسوان الأخيرة بسبب معاناته من الإرهاق.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115