هذا ما قاله العيدوني في اول تصريح منذ التحاقه بالدوري الالماني

أعرب لاعب الوسط الدولي التونسي عيسى العيدوني عن سعادته بالوصول إلى فريق يونيون برلين مؤكدا حماسه

لخوض تحدٍ جديد في مسيرته الكروية و رغبته في التتويج بالألقاب مع منتخب “نسور قرطاج في الاستحقاقات الدولية القادمة.

وقال العيدوني في أول اتصال حقيقي له مع ممثلي وسائل الإعلام الألمانية منذ التحاقه في الميركاتو الشتوي بفريق يونيون برلين: “أولا وقبل كل شيء أنا سعيد جدا لوجودي في يونيون, لقد كان أحد أهدافي أن ألعب في الدوري الألماني الآن لدي الفرصة للبروز فالمستويات الرائعة التي قدمها الفريق في السنوات الأخيرة شجعتني للقدوم إلى هنا”.
وتحدث العيدوني في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “كيكر” اليوم الاربعاء 22 فيفري 2023 عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام بايرن ميونخ يوم الأحد المقبل قائلا “بايرن فريق كبير لكن لا داعي للخوف لدينا الكثير من الجودة ويمكننا الحصول على نتيجة جيدة فالفريق يبلي بلاءً حسنًا هذا الموسم، نحن نستحق أن نكون حيث نحن، الآن علينا المضي قدما والعمل.. لن تكون مباراة سهلة، ولكن أنا مقتنع بأنه يمكننا الفوز وسنفعل كل شيء من أجل التغلب عليهم”.

وعن طموحاته مع المنتخب التونسي أكد العيدوني : “في السنوات القليلة المقبلة ستظهر أشياء مميزة في منتخب تونس ، لماذا لا نفوز بلقب كبير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115