نبيل معلول يتوجه برسالة الى جماهير الترجي

اكد مدرب الترجي نبيل معلول اليوم الاربعاء 22 فيفري سعادته بالتنقل التاريخي لجماهير الترجي الى الجزائر و

مساندتها للفريق في اللقاء الاخير لحساب ثاني مواجهات دور مجموعات كأس رابطة الابطال الافريقية امام شباب بلوزداد , مبرزا ان التواجد الجماهيري الضخم الذي لا يعد بالجديد على عشاق فريق باب سويقة لعب دورا كبيرا في دعم اللاعبين معنويا و العودة بانتصار ثمين سيكون له وقع إيجابي على معنويات الفريق في بقية مشوار رابطة الابطال.
كما توجه معلول في تصريح ل" المغرب" برسالة للجماهير طالبهم خلالها بمواصلة دعمهم للفريق بالتواجد باعداد غفيرة السبت المقبل على مدارج اولمبي رادس في اللقاء الذي سيجمعهم بالزمالك المصري مع ضرورة الابتعاد عن كل الافعال التي من شإنها ان تكلفهم عقوبات من قبل الاتحاد الافريقي تحول دون تواجدهم في بقية المشوار على غرار اشعال الشماريخ و رمي المقذوفات , مبرزا حاجة الترجي لتواجدهم من اجل بلوغ الهدف و التتويج باللقب القاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115