بعد شكواه ضد الهلال السوداني: الأهلي يشتكي مرتضى منصور وقناة الزمالك

تقدم النادي الأهلي امس الاثنين 20 فيفري 2023 بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وقناة ناديه،

بسبب التصريحات التي اعتبر الاهلاوية انها تضمنت تحريضا مباشرا ضد الأهلي أثناء وجوده في السودان، وهي تصريحات يرى مسؤولو الفريق الأحمر أنها اشعلت الأجواء بين جماهير الهلال السوداني التي قامت بالاعتداء على لاعبي الأهلي واطارهم الفني قبل وبعد المباراة.

وحاول رئيس الزمالك في تصريحاته أن يقنع للجماهير السودانية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يجامل الأهلي من خلال رفض حضورهم المباراة.

واضاف مسؤولو الاهلي في تصريحاتهم ان منصور اتى هذه الخطوة رغم علمه وكل الأندية المشاركة أن 'كاف' هو من قرر إقامة المباراة المشار إليها دون جمهور ، لأن ملعب الجوهرة الزرقاء الذي تقام عليه لا تتوافر فيه شروط السلامة التي حددها الاتحاد الإفريقي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115