كرة اليد: تربّص جديد لمنتخب الأكابر استعدادا للأولمبياد

دخل المنتخب الوطني للأكابر منذ عشية أمس في تربص في مدينة نابل سيتواصل حتى 2 جويلية القادم استعدادا للألعاب الأولمبية هذه الصائفة في البرازيل، تربص هو الثالث إلى حد الان في سلسلة تحضيرات المنتخب التي انطلقت منذ 13 جوان الجاري.
وسيتبع

هذا التربص بتربص رابع سيكون من 4 إلى 11 جويلية القادم يبدأ بعده المنتخب في الجديات من خلال خوض أول تربص خارجي سيواجه خلاله وديا المنتخب الألماني يوم 16 من الشهر ذاته ثم يلاقي في مناسبتين وفي نفس الإطار منتخب سلوفينيا يومي 16 و17 جويلية القادم قبل خوض اخر تربص داخلي من 20 إلى 28 من نفس الشهر، تربص سيخوض خلاله أيضا مباراتين وديتين ضد اليونان قبل التحول يوم 30 جويلية القادم إلى البرازيل لوضع اللمسات الأخيرة التي ستكون ضمن مباراة ودية ضد بولونيا يوم 3 أوت القادم.

منتخب الوسطيات يختتم تربص صربيا
يختمم المنتخب الوطني للوسطيات اليوم التربص الذي كان قد تحول لخوضه في صربيا منذ الأسبوع الماضي استعدادا لبطولة العالم التي ستقام في روسيا من 3 إلى 15 جويلية القادم.
وقد حقق المنتخب خلال هذا التربص نتائج ايجابية في المباريات الثلاث التي خاضها في انتظار التأكيد في المونديال الذي سيتحول لخوضه انطلاقا من 1 جويلية القادم والذي سيستهله بملاقاة فرنسا يوم 3 من الشهر ذاته انطلاقا من الواحدة ظهرا.
برنامج منتخب الوسطيات في ....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115