النادي الصفاقسي: 11 جويلية موعد استئناف التمارين هيئة عبدالناظر مطالبة بتوضيح قانوني في خصوص التمديد لنفسها

بعد الراحة المطولة التي ركن لها الفريق عقب الجولة الأخيرة من بطولة الموسم المنقضي والتي انتهت يوم 12 جوان الجاري علمنا أن المجموعة ستعود للتمارين بداية من يوم 11 جويلية القادم بعد شهر راحة حيث ستكون مبدئيا تحت اشراف المدرب شهاب الليلي وبحضور

جل اللاعبين في انتظار ما ستحمله الأيام القليلة من جديد.

وفي انتظار هذا الموعد وجهت هيئة النادي الصفاقسي مراسلة للاعبين الأجانب مؤكدة على حضورهم قبل يوم من العودة للتمارين والا فانه سيقع تسليط العقوبات عن كل تأخير. كما علمنا أنه لا جديد بخصوص الانتدابات أو المغادرين سيما وأن الهيئة قررت النظر في الموضوع عقب عودة رئيس النادي من فرنسا وبداية من شهر جويلية القادم.

تربص في فرنسا
تحول الرئيس الحالي للنادي الصفاقسي لطفي عبد الناظر ليس من محض الصدفة بما أنه أجرى جملة من الفحوصات الخاصة به عقب التوعك الصحي الأخير بالإضافة إلى الاتفاق مع أحد المراكز الخاصة بالتربصات بما أن المجموعة ستدخل في تربص في فرنسا لمدة أسبوعين سيجري خلالهما الفريق جملة من المباريات الودية مع أندية من الدرجة الأولى والثانية الفرنسية.

ماذا عن الجلسة العامة
إلى حد كتابة هذه الأسطر لم تظهر بعد بوادر انعقاد الجلسة العامة الانتخابية والحال أنه مرت على الهيئة الحالية أربعة مواسم من التسيير أي نيابتين حسب قوانين الجمعية التي يحق فيها لرئيس النادي الاشراف على الفريق لفترتين فقط.
ولئن تردد إلى مسامعنا في وقت سابق أن إدارة النادي بالتنسيق مع هيكل سوسيوس قررت تنقيح القانون أساسي للجمعية والتمديد في الفترة النيابية إلى ثمان مواسم عوضا عن أربعة مواسم إلا أن ذلك لم يتضح بعد إن كان يحق لهيئة عبد الناظر مواصلة التسيير أم أنها ستفتح باب الترشحات وانعقاد جلسة عامة انتخابية عوضا عن جلسة عامة تقييمية، فهل سيقع تأجيل الحسم في قرار انعقاد الجلسة خاصة وأن الرئيس لطفي عبد الناظر عبر عن استعداده لمواصلة التسيير بالرغم من نصائح الأطباء بالابتعاد حفاظا على صحته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115