"السليمي" يؤكد حظوظ المنتخب في المراهنة على بطاقة المونديال

أكد عادل السليمي مدرب المنتخب الوطني للأواسط جاهزية عناصرنا الوطنية قبل مواجهة غامبيا غدا الثلاثاء 21 فيفري 2023

على ملعب الإسكندرية في افتتاحية مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للأصاغر، السليمي قال خلال الندوة الصحفية لليوم الإثنين قبل مباراة غمبيا: "لدينا كل الفخر بالمشاركة في النهائيات الأفريقية حيث إن طموحاتنا كبيرة على المستوى الفردي والجماعي، لترك انطباع جيد عن الكرة التونسية".

وأضاف: "التحضيرات مرضية نوعا ما في ظل التزامات اللاعبين مع أنديتهم الجامعة التونسية وفرت لنا مباراتين وديتين على أعلى مستوى إحداهما أمام السنغال وكانت مباراة مهمة، شاركت في نسختين من "الكان" واحدة كلاعب والأخرى كمدرب وهو ما يضفي مصداقية في التعامل مع اللاعبين فيما يتعلق بنقل أجواء النهائيات لهم".

وواصل السليمي: "التأهل لكأس العالم أمر يدعو للفخر وفرصة كبيرة للاعبين، وأعتقد أنهم يقدرون على تحقيق أحلامهم، "الكان" مناسبة مهمة للاعبين ومستقبلهم وكذلك للأندية لاكتشاف العناصر المميزة، ولكن هدفنا هو رفع الراية الوطنية حيث أن المصلحة الأولى للمنتخب التونسي واللاعبون لديهم حلم واحد تحققه المجموعة".. يذكر أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم كل من زامبيا وبنين وغامبيا.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115