مانيه يعود إلى التمارين الجماعية للبايرن

عاد المهاجم الدولي السنغالي ساديو مانيه اليوم الأحد 19 فيفري 2023 إلى التمارين الجماعية مع بايرن ميونيخ، متصدر البطولة الألمانية لكرة القدم

بعد شفائه من إصابة تعرض لها في العام الماضي.

وتأتي عودة مانيه قبل أسبوع من المواجهة المنتظرة أمام أونيون برلين في "بوندسليغا"، وقبل قرابة أسبوعين ونصف من استحقاقه الأوروبي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا.
قال مانيه، المتوج بالنسخة الماضية من أمم إفريقيا مع منتخب بلاده، وهو يهم بدخول أرض الملعب لبدء التمارين "هو شعور رائع"، وتمرن المهاجم البالغ 30 عاماً للمرة الأولى مع زملائه في الفريق منذ إصابته في عظمة الشظية اليمنى في أوائل نوفمبر الماضي ضد فيردر بريمن.
وخضع مانيه لعملية جراحية وحُرم من المشاركة في مونديال قطر العام الماضي مع السنغال، لكنه استأنف تمارين الجري في 24 جافي الماضي، ثم لمس الكرة مرة أخرى بعد أسبوع ولم يشارك اللاعب القادم من ليفربول الإنقليزي الذي اعتبر أبرز صفقات بايرن في الصيف الماضي، في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية الأم أمام سان جيرمان في ملعبه "بارك دي برانس" التي فاز فيها فريقه بهدف دون رد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115