الاتحاد البرازيلي يطرق باب الريال من أجل أنشيلوتي

يضع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم نصب عينيه التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لتولي

مسؤولية تدريب "السيليساو" خلفا لتيتي الذي رحل عقب توديع مونديال قطر من الدور ربع النهائي، على يد منتخب كرواتيا "بركلات الترجيح".
وترددت أنباء قوية حول وجود مفاوضات بين الاتحاد البرازيلي وأنشيلوتي، قبل أن يعلن المدرب الإيطالي تمسكه بالبقاء مع الميرنغي وحسب شبكة "UOL"، فإن الاتحاد البرازيلي مصمم على التعاقد مع أنشيلوتي بدون الدخول في صدامات مع ريال مدريد.
أضاف المصدر ذاته، أن الاتحاد البرازيلي يأمل في التوصل لاتفاق مع ريال مدريد، على التعاقد مع أنشيلوتي خصوصا أن هناك إجماعا على إسناد المهمة للمدرب الإيطالي وأكد أنه من الضروري بالنسبة للاتحاد البرازيلي أن تكون الخطوات المتخذة "صحيحة"، حتى لا يكون هناك شعور بالقطيعة بين كارلو أنشيلوتي وريال مدريد.. الاتحاد البرازيلي يسعى الى عدم دفع رسوم إلى ريال مدريد، نظير التعاقد مع أنشيلوتي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115