آرسنال يقتنص فوزًا ثمينًا

اقتنص آرسنال فوزًا ثمينًا من أرض مستضيفه أستون فيلا انتهى على نتيجة (4 – 2) في المباراة

التي جمعت بينهما اليوم السبت 18 فيفري 2023 في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات البطولة الإنقليزية الممتازة لكرة القدم.
وتناوب على تسجيل أهداف الضيوف كل من بوكايو ساكا (16) والأوكراني أوليكسندر زينشينكو (61) والحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز (خطأ في مرمى فريقه 90+3) والبرازيلي غابرييل مارتينيلي (90+8)
في المقابل بصم على هدفي أصحاب الأرض كل من أولي واتكينز (5) والبرازيلي فيليب كوتينيو (31)وبذلك استعاد آرسنال نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية إذ غاب عنه الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة، هذا الفوز هو الفوز السابع عشر للغانرز في البريميرليغ خلال الموسم الحالي مقابل 3 تعادلات و3 هزائم ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في الصدارة مؤقتًا بينما تكبدّ أستون فيلا هزيمته الحادية عشرة في المسابقة المحلية هذا الموسم مقابل 8 انتصارات و4 تعادلات ليتجمّد رصيده عند 28 نقطة في المرتبة الحادية عشرة مؤقتًا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115