فرجاني ساسي وزملاؤه يختتمون تحضيراتهم لمواجهة الريان

يختتمُ الدحيل القطري تدريباتِه مساءَ اليوم السبت 18 فيفري 2023 استعدادا لمُواجهة الريان بثمن نهائي دوري

أبطال آسيا، وذلك في المباراة المقررة غدا الاحد 19 فيفري على ملعب الثمامة، وسيكون التدريب الأخير اليوم فرصة للاطار الفني بقيادة الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل لوضع آخر اللمسات على تحضيرات الفريق لهذه المُواجهة المصيرية ، حيث يتطلع الدحيل للفوز وتجاوز عقبة الريان من أجل التأهل للدورربع النهائي من البطولة القارية.
وكانَ الدحيل قد أنهى مشاركته في دور المجموعات بالبطولة متصدرًا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، من 5 انتصارات، وخسارة وحيدة، مسجلًا 17 هدفًا، وتلقت شباكه 9 أهداف، ليتقدم بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه التعاون السعودي وسيباهان أصفهان الإيراني، في حين جاء باختاكور الأوزبكي في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.
ويُعوِّل الاطار الفني على امتلاكه عددًا من الأسماء المهمة القادرة على صناعة الفارق وقيادة الفريق للفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي، وفي المقدمة إدميلسون جونيور هداف المسابقة برصيد 8 أهداف، ومايكل أولونجا الذي سجل 4 أهداف، وفرجاني ساسي، ومعز علي، وإسماعيل محمد، وغيرها من الأسماء الأخرى و تعتبر هذه المشاركة الحادية عشرة للدحيل في دوري أبطال آسيا، وكان الإنجاز الأبرز له فيها هو الوصول إلى الدور ربع النهائي ثلاث مرات أعوام: (2013 و2015 و2018)، وبالتالي تعتبر هذه النسخة التي تقام بالدوحة فرصةً للدحيل من أجل البحث عن تحقيق إنجاز غير مسبوق في البطولة القارية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115