الأخبار السارة تتوالى على وليد الركراكي

توصل وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، إلى مؤشرات إيجابية حول الإصابة

التي تعرض لها الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

حيث كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية اليوم الخميس 16 فيفري 2023 ، أن حكيمي سيغيب عن مباراة يوم الأحد المقبل، أمام ليل بعد الإصابة التي تعرض لها أمام بايرن ميونخ الألماني.
أوضح المصدر نفسه، أن حكيمي يعاني من نفس الإصابة التي كان قد تعرض لها في نهائيات كأس العالم بقطر مع المنتخب المغربي على مستوى الفخذ، وأضافت الصحيفة، أن حكيمي سيخضع لفحوصات طبية جديدة، حيث يأمل من خلالها كريستوف غالتييه، مدرب النادي الباريسي مشاركة النجم المغربي في مباراة القمة أمام أولمبيك مارسيليا..
تجدر الإشارة إلى أن الأيام القليلة الماضية، عرفت تعرض مجموعة من لاعبي المنتخب المغربي للإصابة، أبرزهم نايف أكرد، وأشرف حكيمي، بالإضافة إلى سفيان بوفال، وذلك قبل أيام من المباراتين الوديتين أمام البيرو والبرازيل، قبل أن يتنفس المدرب الركراكي الصعداء عقب الفحوصات الطبية التي خضع لها كل من أكرد وحكيمي وأظهرت عدم خطورتها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115