غدا الندوة الصحفية لكأس امم افريقيا مصر 2023 لاقل من 20 سنة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم'كاف' اقامة ندوة صحفية في الخامسة من مساء غد الجمعة 17 فيفري 2023 

مع اللجنة المنظمة لمنافسات كأس الأمم الأفريقية "توتال إنيرجيز" لاقل من 20 عاما والتي ستحتضنها مصر.
وسيكون ملعب القاهرة مسرحا للندوة الصحفيةبحضور جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما، وأبي إيغاسانمي مديرة العمليات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
كما سيحضر أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق ويوسف حسن قائد منتخب مصر تحت 20 عاما، لعرض آخر المستجدات حول الاستعدادات لانطلاق المسابقة.
تجدر الاشارة ان هذه الدورة التي تنضمها مصر هي النسخة السابعة عشر من كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، وتُنظم المسابقة كل سنتين من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم'كاف' للاعبين الذين لا تفوق سنهم 20 سنة وستتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى كأس العالم تحت 20 سنة 2023 التي ستقام في إندونيسيا.
وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115