المغرب يحتضن النسخة الثالثة من بطولة eLigue 1 Tour لكرة القدم

يحتضن المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و12 مارس 2023 النسخة الثالثة من بطولة eLigue 1 Tour لكرة القدم،

وهي أول منافسة رياضية إلكترونية دولية في لعبتي FIFA 23 وFIFA ONLINE 4، مُنظمة من طرف الدوري الفرنسي لكرة القدم Ligue 1 Uber Eats بشراكة مع EA SPORTS TM.

وسيتم تنظيم المنافسة عبر منصة Battlefy وهي مفتوحة لعشاق كرة القدم من جميع الفئات، حيث تهدف إلى تسليط الضوء على البطولة الفرنسية Ligue 1 Uber Eats ونواديها في صفوق الشباب الذي يفوق عمرهم 16 سنة.
وستقام التصفيات المؤهلة للنهائي بالنسبة للاعبين المغاربة على مدى يومين كاملين أي يومي 11 و12 مارس، عبر منصة Battlefy باستخدام نفس القواعد والأنماط داخل لعبة EA Sport FIFA 23، مع إلزامية اللعب بفريق منتمي للدوري الفرنسي Ligue 1 Uber Eats، وستكون المسابقة مفتوحة في وجه لاعبي منصة PS5، Xbox Serie X/S و PC .
وسيفوز بطل التصفيات المغربية بجزء من الجائزة النقدية المقدرة بـ500 أورو يتم اقتسامها بين اللاعبين الثلاثة الأوائل، بالإضافة إلى رحلة إلى فرنسا للتنافس في نهائيات eLigue 1 Tour حيث سيواجه أبطال المناطق الأخرى، ومحاولة الفوز باللقب الدولي وجزء من الجائزة النقدية التي قدرها 8000 يورو، ومن المقرر عقد نهائيات eLigue 1 Tour يوم السبت 13 ماي 2023 في استوديوهات Freaks 4U Gaming في العاصمة باريس.
وبعيدًا عن المنافسة، ستتاح الفرصة للمتسابقين النهائيين عيش تجربة استثنائية في قلب الدوري الفرنسي Ligue 1 Uber Eats، ومشاهدة المباريات بين الشخصيات الكبار، ومشاهدة الجولات من وراء الكواليس داخل الملاعب، فضلا عن زيارة عدد من المدن الفرنسية المختلفة.
وانطلقت التصفيات بداية السنة الحالية في عدد من الدول عبر العالم، والتسجيل لا يزال مستمرا في كل من أمريكا الشمالية أمريكا اللاتينية، المغرب والسنغال والكوت ديفوار وكينيا الشرق الأوسط والصين

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115