ماذا في اجتماع اللجنة الفنية بالنادي الصفاقسي؟ 6 عناصر جديدة تحت ا لمجهر و لا جديد في خصوص المدرب شهاب الليلي

عقدت اللجنة الفنية للنادي الصفاقسي في سهرة الخميس اجتماعا مضيقا بمركب النادي حضره رئيس الفرع أحمد قيراط والمدير الرياضي طارق سالم وعدد من اللاعبين القدامى للبحث عن لاعبين جدد سواء في أصناف الشبان أو الأكابر لتعزيز رصيد الفريق.
وحسب مصادرنا

فإن هذه اللجنة وضعت ستة أسماء جديدة على قائمة الانتدابات من بينهم أربعة تونسيين واثنان من الجزائر ونيجيريا تكتمت اللجنة عن اسميهما وطرحت اللجنة هذه المقترحات على الهيئة المديرة للدخول في تفاوض مع اللاعبين والأندية بخصوص انتقالهم للنادي الصفاقسي في جويلية القادم.
كما أكدت اللجنة ان بقاء المدرب من عدمه من مشمولات الهيئة برئاسة لطفي عبد الناظر وأن عمل اللجنة يقتصر على متابعة اللاعبين والبحث عن المنتدبين الجدد لسد بعض الشغور.

ماذا عن المدرب
أكدت مصادرنا داخل النادي الصفاقسي أنه لا جديد بخصوص موضوع تدريب الفريق خلال الموسم القادم مؤكدا أن المدرب شهاب الليلي مازال يربطه عقد مع النادي الصفاقسي وسيعقد جلسة مع الهيئة المديرة برئاسة لطفي عبد الناظر للنظر في بنود العقد والاتفاقات الحاصلة سابقا والنتائج التي توصل لها الفريق خاصة وأن الجلسة ستكون بداية شهر جويلية، وبخصوص الاتصال بمدربين أخرين فقد أكد مصدرنا أن الهيئة لم تتصل بأي مدرب تونسي أو أجنبي في الوقت الحالي وأن كل ما يقال في وسائل الاعلام هو تخمينات مضيفا أن الهيئة تلقت فعلا اتصال من وكيل أعمال المدرب السابق رود كرول ومدرب الشبيبة سابقا لوكا ايماييل لكن الهيئة لم تتخذ بعد قرارها في شأنهم للجلوس معهم إلا بعد الحديث مع المدرب شهاب الليلي.

بين الكاف وأبطال العرب
تلقى النادي الصفاقسي مراسلة تفيد بأنه يمكنه بداية من الموسم القادم 2017 تحديد مصير اختيار المشاركة في مسابقة وحيدة بما أنه تحصل على المركز الثالث للموسم المنقضي والتي تخول له المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي إلا أن عودة دوري أبطال العرب تقرر من خلاله أيضا منح المشاركة للفريق المتحصل على المركز الثالث أو كأس تونس للدوري التونسي وهو ما يؤكد المراسلة الجدية للأسود والأبيض بخصوص المشاركة. وإلى حد الأن لم تتخذ الهيئة المديرة القرار خاصة وأن أمامها متسع من الوقت للإجابة بخصوص اختيار اللعب في الكاف أو أبطال العرب حتى تتعرف الهيئة على الجوائز المالية والحوافز في كل دورة علما وأن الأسود والأبيض تحصل على هذه الألقاب أخرها دوري أبطال العرب في 2005 وكأس الاتحاد الافريقي في 2013.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115