بعد فسخ عقده مع الوداد البيضاوي جمال بلعمري يلتحق بالوصل الإماراتي

انضم الدولي الجزائري جمال بلعمري إلى نادي الوصل الإماراتي بعد فسخه لعقده مع نادي الوداد البيضاوي

المغربي.

وقال مصدر مقرب من جمال بلعمري اليوم الاثنين 13 فيفري 2023 أن هذا الأخير مباشرة بعد فسخ عقد مع نادي الوداد البيضاوي المغربي تلقى عديد العروض من أندية جزائرية، لكنه استقر في آخر المطاف بفريق الوصل الإماراتي الذي يحتل المرتبة الثالثة في الدوري الإماراتي للمحترفين، وبفارق نقطتين عن المتصدر نادي الشارقة، ويدربه التقني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.

وكان جمال بلعمري على وشك تقمص ألوان فريق شبيبة القبائل، لكنه تراجع في آخر لحظة مفضلا اللعب في الإمارات على شكل انتقال حر، رغم أن فريق الشبيبة التزم بتأهيل اللاعب بالجزائر بإجازة خاصة تمنح له من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لكنه فضل التنقل إلى الإمارات.

علما أن بلعمري اللاعب السابق لنادي الخليج السعودي قد وقع للوداد البيضاوي، وبعدها غادره من دون أسباب واضحة، وانتهى الأمر بلقاء سريع بين جمال بلعمري ورئيس الوداد، وبرر اللاعب صعوبة انضمامه لبطل المغرب، وتفهم سعيد الناصيري الأمر، وقبل بفك الارتباط مع اللاعب وديا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115