"ميديا برو" تواصل تامين "الفار" للبطولة التونسية

علم "المغرب" ان الجامعة التونسية لكرة القدم حسمت رسميا موقفها بشأن الشركة التي ستقوم بخدمات "الفار" في المباريات القادمة من البطولة.

فبعد ان اعلنت الجامعة طلب عروض لشركات مختصة في VAR وصل الي الكتابة العامة للجامعة عديد الطلبات وبعد مناقشتها استقر الراي علي نفس الشركة التي امنت VAR الموسم الماضي والحديث هنا عن "ميديا برو" التي ستؤمن 56 مباراة من مرحلة التتويج والمباريات الاربع الاخيرة من مسابقة كاس تونس ليكون المجموع 60 مباراة.
كما اكدت مصادرنا ان ياسين حروش المدير الفني للتحكيم قرر بالتنسيق مع الادارة الوطنية قيام بايام رسكلة للحكام المتحصلين علي شهادة VAR وبالتوازي تكوين قرابة عشرين بين حكم ومساعد جديد تنطلق اخر عشرة ايام شهر فيفري الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115