من بينها قميص ميسي: نجوم رياضة دوليون في خدمة ضحايا زلزال تركيا وسوريا

أعرب العديد من نجوم الرياضة الدوليين عن تعاطفهم وتضامنهم مع ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب مناطق واسعة من تركيا وسوريا فيما بادر بعضهم إلى تقديم مساعدات مادية،

وفقا لما ذكر موقع وكالة أنباء الأناضول الرسمية.

وفي هذا السياق أعلن لاعب كرة القدم التركي ميريح ديميرال طرح قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مزاد علني إلكتروني لجمع التبرعات لضحايا زلزال تركيا المدمر وقال ديميرال الذي يلعب لفريق أتالانتا الإيطالي في تغريدة إن: "قميص ميسي الذي ارتداه في إحدى المباريات والموقع منه شخصيا مطروح في مزاد علني، جميع عائدات البيع سيتم التبرع بها لجمعية 'أحباب' التركية (غير حكومية) لاستخدامها في منطقة الزلزال".
أوضح ديميرال أن المزاد:"سيغلق اليوم السبت 11 فيفري 2023 عند الساعة السابعة مساء حيث يمكن تقديم العروض عبر تويتر والبريد الإلكتروني".
وفي نفس السياق، حث العديد من النجوم في رياضات أخرى على التبرع لصالح ضحايا الزلزال وكان في مقدمتهم بطل سباقات الدراجات النارية مارك ماركيز ونجوم سباقات سيارات "الفورمولا 1" الأسطورة لويس هاميلتون وجورج راسل وتشارلز لوكلير كما تبرع لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم إيلكاي غوندوغان وزوجته بشاحنتين من الخبز لمناطق الأزمات نتيجة كارثة الزلزال في تركيا وسوريا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115