اعتذار من 'الفيفا' بسبب لقاء الاهلي وفلامينغو

قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم السبت 11 فيفري 2023 اعتذارا رسميا للجماهير المتواجدة في المغرب

لمتابعة مباريات كأس العالم للأندية، وذلك بسبب التغييرات التي طرأت على مباراة الأهلي وفلامنغو.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا 'قد أعلن نقل مباراة الأهلي وفلامنغو إلى ملعب ابن بطوطة في طنجة، بدلًا من إقامتها على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وذلك حفاظًا على أرضية ملعب المباراة النهائية، التي تجمع الهلال السعودي مع ريال مدريد.
وجاء في بيان رسمي من الفيفا: "كما أُعلن أمس، ستقام مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم للأندية بين الأهلي وفلامنغو على ملعب طنجة الذي يتسع لـ 65 ألف متفرج في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم السبت".
وأضاف: "نعتذر بصدق عن هذا الإزعاج ونعمل على ضمان سير هذه العملية بأكبر قدر ممكن من السلاسة لهؤلاء المشجعين الذين يرغبون في متابعة مباراة تحديد المركز الثالث في طنجة".
وتابع: "سيتمكن حاملو تذاكر المباراة النهائية من استبدال تذاكرهم الحالية بأخرى جديدة لمباراة تحديد المركز الثالث. ولديهم خيار التقدم بطلب لاسترداد قيمة التذاكر أيضًا".
ويواجه الأهلي فريق فلامنغو مساء اليوم السبت لحساب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، فيما يلتقي الهلال السعودي مع ريال مدريد الإسباني، في المباراة النهائية في الثامنة ليلا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115