كولر يحسم موقفه من مشاركة معلول امام فلامنغو

حسم الاطار الفني للأهلي المصري بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم السبت 11 فيفري 2023، جاهزية

الظهير الايسر الدولي التونسي علي معلول، من عدمها للمشاركة أمام فلامنغو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم للأندية المقامة في المغرب والتي ستجرى على ملعب طنجة في الرابعة والنصف مساء.
واشتكى علي معلول من إجهاد عضلي بسبب ضغط المباريات، إلا أن اللاعب سيشارك في المباراة بعد تجهيزه وخضوعه لأكثر من جلسة علاج طبيعي.
وأفاد مصدر من الاطار الفني للمارد الاحمر في تصريحات اعلامية: "علي معلول اكتفى بخوض تدريبات استشفائية وعلاج طبيعي خلال الأيام الماضية، في محاولة لتجهيزه بعد شكواه من إجهاد عضلي شديد عقب مباراة ريال مدريد. وقد خضع لجلسات علاج طبيعي بشكل مكثف وصلت إلى 4 جلسات يوميا، قبل أن يشارك في جزء من تدريبات الفريق الختامية استعدادًا لمواجهة فلامنغو".
وأضاف: "الاطار الفني جهز محمد أشرف وخالد عبدالفتاح ليكون بديلين لعلي معلول في تشكيل الأهلي، في حال تجدد شكوى اللاعب التونسي من الإصابة خلال لقاء فلامنغو".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115