مرتضى بن وناس يروي ما عاشه ليلة الزلزال في مدينة هاتاي

عاد الدولي التونسي مرتضي بن وناس المحترف في الدوري التركي مع نادي قاسم باشا الى تفاصيل ليلة الزلزال

الذي ضرب مدينة هاتاي التركية خاصة انه كان متواجد في المدينة بسبب لقاء فريقه امام احد فرق المدينة
وقال بن وناس :"فضلت إدارة الفريق أن نقضي الليلة في محافظة هاتاي بعد المباراة على أن نعود لإسطنبول يوم الإثنين وفي حدود الساعة الرابعة والنصف صباحا استيقظنا على أصوات كالقنابل بجانب هزات عنيفة جعلت جميع الأشياء تسقط على الأرض بطريقة عنيفة".
ووصل الدولي التونسي. حديثه:"جميعنا غادر الغرف وخرج من مكان الإقامة تفاديا للإصابات وخوفا من انهيار السقف ومن حسن الحظ أنه لم تقع إصابات في صفوف بعثة الفريق نظرا لسرعة بديهة الجميع الذين غادروا بشكل سريع عشنا أوقاتا صعبة للغاية إذ فضلنا البقاء في الحافلة خوفا من حصول هزات أخرى قد تتسبب في انهيار محل الإقامة"
"واكمال مرتضي بن وناس حديثه عن تفاصيل عودته مع فريقه الى مدينة استنطبول :"العودة الى اسطنبول بالحافلة لم تكن ممكنة نظرا لبعد المسافة بجانب وجود أضرار كبيرة بشبكة الطرقات في جنوب تركيا بشكل خاص لم يكن بالإمكان أيضا السفر عبر مطار المدينة نظرا للأضرار الكبيرة التي لحقته من جراء الزلزال اضطررنا للانتقال إلى مطار صغير لم تلحقه أضرار كبيرة وهو ما سمح لنا في نهاية المطاف بالسفر لإسطنبول عبر طائرة خاصة".
وفي ختام حديثه اكد مرتضي بن وناس ان الكابوس انتهى بعد وصول الطائرة إلى إسطنبول حيث تمكن من الالتحاق بمنازله ولو أن حالة النفسية كانت صعبة للغاية بعد الصدمة الكبيرة بتأكد وفاة أحمد أيوب تركسلان حارس فريق مالاتيا سبور الذي يعتبر أحد أبرز نجوم الدوري التركي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115