جماهير النادي الصفاقسي تطالب بفوزي البنزرتي او نبيل الكوكي لقيادة المرحلة المقبلة

بعد ضمان الترشح للعب البلاي اوف وبقاء الحظوظ قائمة من أجل اللعب على لقب البطولة رغم عدم الحصول على نقاط حوافز الا ان النادي الصفاقسي

انطلق في تحضيراته للمرحلة المقبلة سيما وان امال الجماهير تبقى كبيرة في عودة الفريق من الباب الكبير واللعب على حظوظه إلى آخر جولة يعد الانتدابات التي قامت بها الهيئة في الميركاتو الشتوي الأخير مما عزز الرصيد البشري بعد ان أظهر البعض إمكانيات طيبة.

جماهير النادي الصفاقسي تنتظر بفارغ الصبر قدوم مدرب جديد خلفا للسويسري جاكوباتشي الذي وقع اعفاءه حيث تعالت الأصوات للتعاقد مع المدرب فوزي البنزرتي او نبيل الكوكي في المرحلة المقبلة نظرا لخبرتهم وحنكتهم في مثل هذه الأدوار المتقدمة وديارتهم بالبطولة التونسية.
كما رفض العديد فكرة التعاقد مع مدرب اجنبي لعدة اعتبارات اهمها ان الأجنبي لا يعرف أجواء البطولة والمجموعة إضافة إلى طلب اكثر وقت لإعداد الفريق وهو ما قد يؤثر على النتائج مثلما حصل مع جاكوباتشي. الأكيد ان الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي ستأخذ بعين الاعتبار مطالب جماهيرها ولها سديد النظر للذهاب بعيدا بالفريق في الترتيب العام ولما لا الحصول على لقب البطولة بما ان الأمل عاد من جديد خاصة مع ذكريات موسم 2013 ونهاية الموسم الفارط لو تحكم الفريق في نتائجه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115