استعدادا للقاء الزمالك وشباب بلوزداد في دور مجموعات رابطة الابطال: غدا الندوة الصحفية لنبيل الكوكي في مصر

من المقرر ان تقام غدا الخميس 9 فيفري 2023 الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري

التي ستجرى يوم الجمعة 10 فيفري بملعب القاهرة في الخامسة مساء ضمن الجولة الاولى من دور مجموعات رابطة الابطال الافريقية.
ويتبع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قانونا بإقامة مؤتمر صحفي قبل كل مباراة، بداية من دور المجموعات في البطولات الإفريقية المختلفة.
ويقام المؤتمر الصحفي الخاص بالتونسي نبيل الكوكي مدرب شباب بلوزداد الجزائري بداية من الساعة 11 والنصف صباحا، بينما يقام المؤتمر الصحفي الخاص بالبرتغالي غيسفالدو فيريرا مدرب الزمالك في الثانية عشرة ظهرا.
ويخوض غدا شباب بلزداد حصته التدريبية الرئيسية والاخيرة على ملعب المباراة في الخامسة مساء علما ان بعثة الفريق الجزائري حطت الرحال بالقاهرة مساء امس الثلاثاء وكان في استقبالها باسم زيادة مسئول العلاقات العامة بنادي الزمالك، لتسهيل إجراءات خروج البعثة من مطار القاهرة، إلى أن وصلا إلى فندق الإقامة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115