نتائج الجولة السابعة اياب من الرابطة المحترفة الاولى: النادي الصفاقسي آخر المتأهلين الى مرحلة التتويج وهلال الشابة في الرابطة الثانية

أسدل الستار اليوم الاربعاء 8 فيفري 2023 عن المرحلة الاولى من سباق الرابطة المحترفة الاولى بعد اجراء الجولة السابعة من مرحلة الاياب .

في المجموعة الاولى فاز الترجي الرياضي على امل حمام سوسة بثنائية نظيفة ليصعد الى صدارة ترتيب المجموعة مستغلا هزيمة المتصدر النجم الساحلي في عقر داره امام النادي البنزرتي بهدفين لصفر ليصعد الترجيون الى مرحلة التتويج بنقاط الحوافز كاملة.

وفاز النادي الصفاقسي على هلال الشابة بهدفين لصفر ليلتحق بركب المتأهلين الى مرحلة التتويج عن المجموعة الاولى فيما سيرافق هلال الشابة مستقبل الرجيش الى الرابطة الثانية.

وفي المجموعة الثانية انفرد الاتحاد المنستيري بالصدارة عقب فوزه على مستقبل الرجيش واستغل تعادل اتحاد بن قردان ضد مستقبل سليمان.والت قمة الاولمبي ىالباجي والنادي الافريقي لفريق باب الجديد بثلاثية لهدفين في حين شهد لقاء ملعهب 17 ديسمبر تسجيل 7 اهداف كاملة بما ان نجم المتلوي انتصر على ضيفه اولمبيك سيدي بوزيد برباعية مقابل 3 اهداف.

 

المجموعة الأولى:

الترجي الرياضي-أمل حمام سوسة 2-0

الملعب التونسي - إتحاد تطاوين2-1

النجم الساحلي - النادي البنزرتي 0-2

النادي الصفاقسي - هلال الشابة 2-0

المجموعة الثانية:

الأولمبي الباجي - النادي الإفريقي 2-3

مستقبل الرجيش - الإتحاد المنستيري 0-2

أولمبيك سيدي بوزيد - نجم المتلوي 3-4

إتحاد بن قردان - مستقبل سليمان 2-2

الترتيب

المجموعة الاولى

1- الترجي الرياضي 31

2- النجم الساحلي 29

3- اتحاد تطاوين 18

4- النادي الصفاقسي 16

- الملعب التونسي 16

- النادي البنزرتي 16

5- امل حمام سوسة 14

8- هلال الشابة 11

المجموعة الثانية

1- الاتحاد المنستيري 29

2- اتحاد بن قردان 27

3- الاولمبي الباجي 24

- النادي الافريقي 24

5- نجم المتلوي 19

6- مستقبل سليمان 17

7- اولمبيك سيدي بوزيد 9

8- مستقبل الرجيش 6

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115