الاتحاد المنستيري يفكر في تجديد عقد نوفيتش

اكدت بعض المصادر القريبة من اجواء الاتحاد المنستيري اليوم الثلاثاء 7 فيفري 2023 أن هيئة الاتحاد المنستيري برئاسة احمد البلي

تدرس امكانية تجديد عقد المدرب الصربي للفريق داركو نوفيتش لموسم آخر خاصة في ظل نجاح هذا المدرب في قيادة فريق الرباط للتأهل الى مرحلة التتويج في البطولة المحلية وكذلك دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.
وسيكون الفريق مقبلا في الفترة القادمة على ماراطون كبير من المباريات والرهانات محليا وقاريا والامر يتطلب من المسؤولين حسم مسألأة الاطار الفني بصفة مبكرة.
ورغم هزيمة الجولة الماضية في البطولة والتي جعلت الفريق يشترك في الصدارة مع اتحاد بن ق ردان فإن هناك قناعة في صفوف مسؤولي الاتحاد بالاضافة التي يقدمها المدرب المذكور وبصمته الظاهرة في اداء زملاء البشير بن سعيد.ويستعد الفريق غدا الاربعاء 8 فيفري لمواجهة مستقبل الرجيش ضمن الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى للبطولة .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115