الأهلي يجهز أفشة لمواجهة ريال مدريد

شارك محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي المصري في جزء من التدريبات الجماعية لفريقه استعدادا لمواجهة ريال

مدريد الإسباني المقررة يوم الأربعاء 8 فيفري 2023 في المربع الذهبي النهائي من كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة حاليا في المغرب.

قال أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي أن أفشة شارك في برنامج تدريبي خاص به عقب مشاركته أمس في المباراة التي فاز بها الفريق على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد تأهل بعده لنصف النهائي، حيث سجل أفشة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88.

أضاف المصدر ذاته أن اللاعب أنتظم في برنامج تدريبي منفرد على هامش التدريب الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر أمس الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب وأوضح :"انتظم أفشة في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل المران بتدريب خاص تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط أحمال الفريق"

قال أبو عبلة أنه حدد برنامجا تدريبيا خاصا لأفشة بسبب شكواه من دور برد خفيف عقب مواجهة فريق سياتل الأمريكي مشيراً إلي أنه سينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي غدا الثلاثاء 7 فيفري 2023.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115