أزمة بين منتخبي سوريا ومصر بسبب "السد العالي"

تسبب مدرب حراس مرمي منتخب مصر الأولمبي عصام الحضري في أزمة بين الجامعة المصرية لكرة القدم

ونظيرتها السورية بعد انتقاله لتدريب منتخب سوريا، الجامعة السورية أعلنت عن الاطار الفني المساعد لمدرب المنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر وكان بين أفراد الطاقم عصام الحضري الملقب بـ"السد العالي" الذي تولى منصب مدرب حراس المرمى.

كشف الحضري عن رحيله عن تدريب المنتخب الأولمبي المصري متجها لخوض "تجربة جديدة مع منتخب سوريا"، وفقا لبيان نشره عبر صفحته بموقع "فيسبوك" وقال الحضري:"بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا رفقة المخضرم هيكتور كوبر"، وأضاف أن ذلك جاء بعد استئذان محمد بركات وروجيرو ميكالي الذي يتولى تدريب منتخب مصر الأولمبي، وهو ما نفته الجامعة المصرية لكرة القدم لاحقا.

وفي بيان ، استنكرت الجامعة المصرية لكرة القدم تعاقد نظيرتها السورية مع الحضري نظرا لتوليه في الوقت الحالي مهام تدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي وقالت:" الحضري لم يخبر عضو مجلس إدارة الجامعة المشرف على المنتخب محمد بركات أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل على مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا في شهر مارس المقبل".

وفي الوقت ذاته أعلنت الجامعة المصرية الموافقة على رحيل "السد العالي" مشددة على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115