الاتحاد المنستيري يصدر بلاغا للصحفيين بمناسبة مباراته القارية

اصدرت اليوم الاثنين 6فيفري 2023 هيئة الاتحاد المنستيري بلاغا صحفيا يتعلق بتنظيم دخول الاعلاميين

الى المواجهة التي ستجرى الأحد القادم 12فيفري ضد يونغ افريكانز التنزاني في الخامسة مساء بملعب حمادي العقربي برادس ضمن الجولة الاولى من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي.وأفاد البلاغ ان الحضور سيكون حصريا ببطاقات اعتماد خلصة بالمباراة مسلمة من اللجنة الإعلامية بالنادي وفيما يلي نص البلاغ

بمناسبة مباراة الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي ستجمع الإتحاد الرياضي المنستيري بنظيره نادي يونغ أفريكان التنزاني يوم الأحد 12 فيفري 2023 على الساعة الخامسة مساءً بملعب حمادي العقربي برادس ، تعلم الكتابة العامة أن الدخول إلى الملعب بالنسبة إلى الصحفيين والمصورين الراغبين في تغطية الـمقابلة لن يكون إلا بواسطة بطاقات اعتماد خاصة بهذه المباراة مسلمة من اللجنة الإعلامية للنادي حسب الأماكن المتوفرة والمخصصة لهم. إما بالنسبة للمواقع الالكترونيّة سيقع دراسة الطلبات حسب طاقة استيعاب المنصّة الصحفيّة .
وعلى كلّ مؤسّسة إعلامية راغبة في تغطية المباراة إرسال اسم الصحفي ونسخة من بطاقة صحفي 2023 في أجل أقصاه يوم الجمعة 10 فيفري 2023 على الساعة الواحدة بعد الزوال على العنوان الالكتروني التالي :
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. /عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

وسيقع تسليم بطاقات الاعتماد يوم الجمعة 10 فيفري 2023 بداية من الساعة 09:00 صباحا في مقر النادي و يوم المباراة أمام ملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة 15:00 .
ملاحظات:
– لن يسمح بالدخول للملعب إلا للصحفيين الحاصلين على بطاقة اعتماد من اللجنة الإعلامية .
– يتعذر تسليم بطاقات الاعتماد بعد التاريخ المذكور أعلاه .
– مع العلم ان التصريحات الصحفية بالمنطقة المختلطة ستقام إثر نهاية المباراة
– لن تمنح بطاقات الاعتماد إلا لحاملي بطاقة صحفي 2023
– لن يتم اعتماد أي إذن بمأمورية

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115